You are here

The events of Mint sq

The events of Mint sq
Checked: 1 hour 23 min ago
Updated: 1 hour 23 min ago
Update every: 2 hours


Subscribe to The events of Mint sq

البيضة والحجر

The events of Mint sq - Sun, 19/07/2015 - 9:46am
الاسبوع الى قبل العيد كان حافل بالاحداث والمناوشات والغضب والحيرة و سوء التفاهم,  الاسبوع الى قبل العيد حط لي حاجات كتيرعلى المحك , الاسبوع الى قبل العيد بلور لى حاجات كتير كانت بتلف يمين وشمال و مش عارفه اقفشها و احددها واخد موقف منها .. 

حلم على مصراعيه

The events of Mint sq - Sat, 09/05/2015 - 7:54pm
منذ صار لديها حرية اختيار المكتب الذي تجلس امامه وهي تختار دائما ذلك المواجه للباب .من ناحية هو قريب من مكتب مشرف الغرفه ما يسهل عليها سؤاله فيما لا تفهمه دون التحرك من مكانها و الذهاب إليه او رفع صوتها بالنداء عليه ذلك الركن المنعزل الذي وضع فيه يعطيها مساحة على صغرها فهي اكبر من باقي ا

The events of Mint sq - Mon, 04/05/2015 - 10:44am
صحبة اليابانى خاصمتني بعد ان خاصمتهم لم نتشاجر و نخرج سواد نفوسنا كما يفعل المتخاصمون فقط انا انسحبت بهدوء من المحاضرات و صار واضحا ان الحضور هو ما يربطنا ببعضنا وان مجرد الانسحاب ارهاقا او تحت ضغط من الظروف سيخرجك بهدوء من مجوعة كنت يوما قلبها و محركها الى خارج الاسوار العالية المحيطة بهم , لا لوم عليهم فالبعيد عن العين بعيد عن القلب لكنه امر محبط لانى احبهم واحب صحبتهم واحب الونس الذي يمنحونني اياه و صحبة العمل على لطفها وخفة ظلها لا تجمعني بها اهتمامات حقيقية هناك الكثير من النميمة و الغيبة و المزاح الرخيص و هو على ما يبدو امر طبيعي و معتاد حين يكون كل العاملين بالغرفة من البنات لكنها امور

Luna Sea - Storm [PV]

The events of Mint sq - Thu, 01/01/2015 - 7:54pm
طب مبدئيا دي عجبتني فهحطها هنا لحد ما اعرف لها صاحب (إحم يعنى الاقي لها  كلمات مترجمة و اعرف مين الناس الى بتغنى دي وعايزة ايه في حياتها  بالزبط و كده ) و هنا اروق كتير من الفيس الى بقى زي اشارة مرور ساعة خروج الموضفين والمدارس



كل سنة وانت طيب يا تليفوني

The events of Mint sq - Thu, 01/01/2015 - 1:28pm
صحوت رائقة المزاج اليوم ربما بتاثير قرارات الامس التى بدات في تنفيذها بالفعل فتحت الفيس فوجدت كله يهنيء كله فكرت ان اصنع تهنئه على الفتوشوب بنفسي فذهبت ابحث عن الهام ما ...

امسية الظل

The events of Mint sq - Wed, 31/12/2014 - 8:31pm
و ضعت الكتاب جانبا , خلعت نظارتي ووضعتها فوقه. أطفئت النور. تقلبت جهة اليمن وجهة اليسار. نفخت في ضيق واستلقيت على ظهري فلمحتهما, كانا مدبرين لا مقبلين. بعد قليل سحبت الوساده الصغيرة ووضعتها على رأسي.
افقت. كان حلقي جافا و العرق يغمرني. متى نمت؟. حاولت تذكر ما جال برأسي بعد ان ضغطت الوسادة لتسحق عيناي وجبهتى ولكننى كالعاده فشلت, يبدوا ان الرأس كانت تنظر لأسفل هذه الليلة أيضا. نهضت. ترنحت في طريقى للحمام , ثم اتزنت في طريقى للمطبخ . جرعت الكثير من الماء المثلج. شعرت بامتلاء بطني و لكن ظل حلقي جافا. تباً.

قرارات ديكتاتورية

The events of Mint sq - Wed, 31/12/2014 - 7:29pm
رقم واحد : انهاء كل ملفات الكتابة المفتوحة (قصص) خلال هذه السنة
رقم اتنين: نشر كل المفات المنتهيه هنا للحفاظ عليها من لحظات الجنون المؤدية للحذف
رقم تلاته : بالراحة على روحي و طظ في الى يزعلنى (بجد المرة دي مش مجرد شعار) فقد بلغ السيل الزبي اه والنعمه


انتى جاية اشتغلى ايه !!

The events of Mint sq - Wed, 31/12/2014 - 6:08pm
في امتحان الشفوي بتاع الكورس المدرسة سالتنى انت متجوزة قلت لها لا سألتني لما تتجوزي عايزة بيتك يكون عامل ازاي رديت عليها عايزة بيت صغير و ختمت الجملة بصيت لها وبصت لي كنت مستنية السؤال الى بعدة وهي مستنية اقول اكترانا ماكانش عندي اكتر فقلت لها البيوت الواسعة برد و بتحسس الواحد بالوحدة .  بعد ما خرجت فكرت ايه الى انا قلته دة ؟ الست عايزانى اكون جملة مليانة صفات باستخدام قواعد النحو الجديدة الى درسناها كان المفروض اقول كلام زي عايزة بيت كبير دورين بجنينة و حمام سباحة و نافورة لكن بيت صغير وبس!! ده اسمة استسهال!!

يوميات الحضانة 1

The events of Mint sq - Thu, 23/10/2014 - 5:35pm
لدي في الحضانة حبيبتان و رحمتان نناديهم رحمة الكبيرة ورحمة الصغيرة و حبيبة الكبيرة و حبيبة الصغيرة .
رحمة الكبيرة جائتنا قبل الصغيرة بثلاث اسابيع. في الخامسة من عمرها ولانها ستنتظم في التعليم الحكومي بدا من الصف الاول الابتدائي العام القادم فهي تتلقى بالفعل تتلقى دروسا منزليه في العربي والحساب واللغة الانجليزية كما اوضحت امها في اول يوم جائتنا فيه فكل همها ان تطمئن على ابنتها في صحبة امنه خلال ساعات وظيفتها . رحمة الكبيرة تأتى تحضرها امها يوميا في السابعة صباحا و تغادر  او اخاها العائد من المدرسة في الثانية عشرة ظهرا.

The events of Mint sq - Sun, 12/10/2014 - 10:44pm
امس زرت صديقتى ضعيت وقتها الثمين في ليلة الامتحان حتى تذاكر لى و اليوم نمت و لم اصحو في الميعاد  ففوت الامتحان !! حين صحوت اخيرا اغلقت هاتفى و الفيس بوك و انقطعت عن العالم بما في ذلك هي ليس لدي ما اقوله انا لا اطيقنى حاليا فكيف بالاخرين مهما كانوا غاليين ؟ المرات القليلة التى اغلقت فيها حساب الفيس والهاتف وانقطعت عن الاخرين تماما كنت دوما اشعر براحة و ان ضغطا هائلا انزاح من فوقى فتكثر خطط العزلة و الحياة بعيدا عن الاخرين للحفاظ على تلك الحالة اطول فترة ممكنة المشكلة انه علاج مؤقت يجب ان اعود للتعامل مع العالم و يجب ان ان أشعر بالراحة وانا جزء منه و ليس وانا بعيدة عنه !!!!

السادة السكان

The events of Mint sq - Mon, 06/10/2014 - 11:32pm
عارف الواد اللعبي الى ما يحبش المذاكرو ويعز العب والفرجة على التلفزين و تضيع الوقت في ولا حاجة  الواد الى على طول يا في البلاي ستيشن يا في الاركيد ولا السيبر ؟ اهو الواد ده اسمه بعزق صاحب بعزق الانتيم واد غلبان ماشي جنب الحيط عارف مصلحته بس مش عارف يحققها صحبيته مع بعزق مضيعاه طول الوقت عنده امال كبيرة وخطط منقة و دقيقة لتنفيذها ما بيصدق بعزق يتورب عنه عشان يبدا في تنفيذها لكن هوب من حث لا  يدري بعزق يرجع ينط له تانى و يشتته تماما اهو العبيط الى ماشي ورا بعزق ده اسمه حلمبوحة ..

زمهرير

The events of Mint sq - Thu, 02/10/2014 - 3:36pm
كالعادة رجعت من الشغل لقيت البيت فاضي , شغلى جنب البيت لحد الساعة 2 ونص 3 بدخل اقول سلاموا عليكوا للحيطان والهوا و لمبة الصالة الى سبتها قبل ما امشي الصبح و للملايكة لو كانت الملايكة لسه بتخش بيتنا ..

مكرونة شرايط و بيض مقلي و بطاطس محمرة بالمايونيز و خيارة !!!

The events of Mint sq - Wed, 01/10/2014 - 6:42pm
سأموت قريبا صريعة السكرى او احد امراض القلب والشرايين !!!! كمية العك التى اتناولها والتى لا تملك من المنطق سوى الغرض المهين المعروف بسد الجوع صارت لا تحتمل .. انا اجيد الطهى ليس لانى ادعى ذلك بل لان من اكلوا من يدي يتصاياحون بهذا دائما .. لماذا لا اعد لنفسي الطعام بنفس الجودة والعناية التى اعده بها للاخرين ! لماذا قتل نفسي بالبطيء ! لماذا في احسن الفروض أحولنى إلى خرتيت صغير !!

لان اربعون قرشا لا تشتري رغيفين حاف ناهيك عن الغموس

The events of Mint sq - Wed, 10/09/2014 - 9:19pm
امس ظهرت نتيجة امتحان الثلث الاول من الكورس و رسبت. هذه المرة كان رسوبا لا جدال فيه في امتحان الثلث الاخير للمستوي الماضي بالكاد نجحت و في امتحانه النهائي رسبت لكن السلوك و الحضور ونسبة الحضور و الشفوي و المقالة رفعوني لانجح بالكاد . النجاح في الكورس من 70%.

اكتشاف !

The events of Mint sq - Mon, 08/09/2014 - 3:04pm
انا اغار منه! هذه هي الحقيقة لهذا اسخر منه واسيء معاملته! حين وصلت لهذا الاكتشاف شعرت بالفزع انا لا اتحول لكائن يشبه امي , امي لم تكن حقودة . انا ايضا لم اكن يوما حقودة فمتى صرت ؟ ... ام ربما كنت دوما كذلك لكني لم اقابل ما يستفز تلك الصفة الكامنة من قبل ! هل اتحول إلى مسخ ؟

أنا و أنت و بابا و ماما في ديزني لاند

The events of Mint sq - Sun, 07/09/2014 - 12:12pm
امس بعد ان دفعنا حساب العشاء و تمكنت صديقتي الطفلة (اكبرها بنحو14 عاما) من فك ورقة الـ 200 جنيه التى حيرتها طوال النهار رايتها تضح ورقة بـ100 تحت زجاج الطاولة سالتها في تقريع ما هذا ؟ لمن هذه ؟

كلاكيت تاني مرة

The events of Mint sq - Mon, 16/09/2013 - 12:05am

ترحل الزهوة ويبقى الحنين ها هي حكاية اخري تلملم اطرافها استعدادا للرحيل , تلملم أيضا بقايا الاضواء والألوان , و تسحب دفقات الدفء ونفحات العطر
وها أنا ككل مرة يحرقني الفراق قبل الرحيل قبل الوداع, فاسواء من الفراق انتظاره , و أسواء من الرحيل مراقبة الراحل يستعد, يرتب حاجياتة, يضع معطفة و ينتظر صافرة القطار
ها هي حكاية

مزرعة الحيوان

The events of Mint sq - Thu, 15/08/2013 - 11:31am
مع كل الجنون المطبق الذي يعم هذه البلد المح عدد سلسلة المانجا التى اشرت لها في بوست سابق على مكتبي فاتذكر حوارا مع مؤلفها سألوه فيه لماذا توقفت لعام كامل عن العمل في السلسلة فأجاب ما معناه بانها كانت تمتليء بالقتل والدماء وانه كان بحاجة لان يبتعد عن كل ما بها من عنف و و حشية ليستعيد سلامه النفسي .... رغما عني اجدني ابتسم بينما تجلجل ضحكة رقيعة في اعماقي وافكر في تشف وسادية عما كان سيصيبه لو كانت احداث قصته تروي ما يجري هنا في هذه البلد كم عدد سيبدع قبل ان يتعطل سلامه النفسي و كم ستطول فترة نقاهته ..

اين ذهبت ملعقة السكر ؟

The events of Mint sq - Wed, 07/08/2013 - 4:24am
منذ سنوات بعيدة تعطلت حاسة التذوق لدي .. في البداية ملائت البثور فمي كان الكلام يؤلمني الطعام يؤلمني حتى مرور الماء يؤلمني كان الحل الوحيد ان اضع ماصة طويلة في فمي وامتص بها ما يقيم اودي عشت على اللبن و العصائر لا انطق حرفا لم تبدأ المضمضة المقرفة التى وصفها الطبيب تحقق اثرا  إلا قبل رمضان باسبوع حين اوقف الطبيب كافة الادوية وجلسات العلاج و اعلن انى صرت خالية من المرض تماما . في ليلة الاول من رمضان نويت الصيام والقيت المضمضة غير ماسوفا عليها في القمامة ..

مع المسخ ذلك أفضل جدا

The events of Mint sq - Tue, 30/07/2013 - 3:37am
ان تنقض على احدهم ناهشا اياه فتمزقه و تلقى به في ازدراء يمينا ويسارا لم تنهشه لتاكله بل لتستمتع بذلك ..

The events of Mint sq - Tue, 30/07/2013 - 3:19am
اجلس بجوار صديقتي وهي تقود بنا السيارة افتح عينى واغمضها ولا ادري اين نحن حقا في ذالك الطريق الجهنمي فقط اعرف انه ممتد امامنا و ان توالي اعمدة الانارة والاعلانات على الجانبين تنومني مغناطيسيا اغرق في بحر بلا قرار وافكر فقط لو يمتد الطريق إلى مالا نهاية ولا نصل إلى مكان فقط لو مت وتحولت لشبح يطارد تلك الاضواء في الظلام إلى مالا نهاية

ثقب يتسع

The events of Mint sq - Tue, 30/07/2013 - 3:09am
كراهية عميقة وغل و سواد فاحم قذر عطن الرائحة يعتمل .. اتجاهله و اتجنبه و ادور حوله و احاول العبور من فوقه فقط لاكتشف ان تلك الجسور اوهى كثيرا مما ظننت .. لا اكاد اطيق احد ولم اعد ابالي بالسيطرة والتظاهر .. اللعنه على الجميع اللعنة على العالم و اللعنة الف لعنة على

بذرة الشر

The events of Mint sq - Tue, 16/07/2013 - 4:10am
اذهب لابحث عن ديوان بودلير زهرة الشر .. فاجده (بي دي إف ) بعنوان ازهار الشر ابحث عن قصيدة زهرة الشر فلا اجد واحدة بهذا الاسم بينهم افكر ان القصائد هي ذاتها ازهار الشر كل واحدة منهن زهرة شرما  اينعت داخل الشاعر في لحظة ما .. اقراء مقدمة سارتر المتحذلقة للديوان و استعيد قصيدة توقفت لقرائتها بينما ابحث بين العنواين ..
الشبحLE REVENANT
----------
كالملائكة ذات العيون الوحشية
سأعود إلى مخدعك
وأتسلل إليك بغير جلبة مع ظلام الليل
وسأمنحك يا سمرائي
قبلاً باردة كالقمر
ومداعبات أفعوان يسعى حول وكره
وعندما يعود الصباح الكئيب

Pages

Subscribe to The events of Mint sq