You are here

أعربد .. ثاملــــــــــة

أعربد .. ثاملــــــــــة
Checked: 2 hours 2 min ago
Updated: 2 hours 2 min ago
Update every: 2 hours

اتبعني ... سوف أنكأ جرحك وأنكش شعرك
Subscribe to أعربد .. ثاملــــــــــة

بارتي إذ أوفر

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sun, 03/01/2016 - 2:39am
علينا أن نعترف  لقد نمت الطحالب على أدمغتنا جميعاً، لقد أخذتُ أتابعها وهي تتسلقنا ببطء وثقة، تتعفن فوق أفكارنا، تكتم المسام، لتتركنا بعد ذلك مجموعة من الحمقى والمهرجين.هل هي اللحظة التي قررنا فيها الانتظام في مؤسسات سواء كانت بديلة أو رسمية نلعق منها تراب الفلوس، ثم نضبط المحاذاة لتتفق مع المقاسات الجديدة للتعبير في السوشيال ميديا؟ هذه الدوامة من الدوران حول أنفسنا كنحلة رخيصة. أينما نظرت حولي، أرى كل الوجوه مجففة، والابتذال التهم العالم، أما اللقيمات التي قذفوها إلينا سممت أبدادنا. عالمنا أصبح مريض يا حبيبي، وروحي قد سقمت.

أنا في التكتك ، وحيث تحتل أغنية " الأهلى في كل حتة...

أعربد .. ثاملــــــــــة - Wed, 11/07/2007 - 2:20am
أنا في التكتك ، وحيث تحتل أغنية " الأهلى في كل حتة ، عمال يجيب اجوان " موقعها المحدد من الخرا الكوني .

مخلوق مفيش

أعربد .. ثاملــــــــــة - Thu, 25/05/2006 - 1:39pm
مثل بنت تخرح من ارتعاشتها الأولى ، أستقبل عامي الجديد . أصبح عمري تسع عشرة .أستمتع بنوع جميل من الوحدة كشيء مهمل لا يتذكره أحد .هذا العام أهاجر من كوكب عطارد الذي لم يمنحني سوى بنت بتطبل على بطنها إلى كوكب زحل ، لا أحمل معي سوى نجمتي الوحيدة أم بوز وسعاد أم ديل .لن يفتقدني أحد ..

اللي أوله شرط

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sun, 21/05/2006 - 1:25am
احنا هنروح نحشش في وسط البلد .. انت تاخد نص البلد ، وأنا آخد النص التاني ، وكل واحد يروح يحشش في النص بتاعه يا أخويا . var sc_project=943695; var sc_invisible=0; var sc_partition=7; var sc_security="5b77aced";

ديل العصفورة

أعربد .. ثاملــــــــــة - Tue, 16/05/2006 - 4:29pm

هيه والآن ماذا بعد ، جينا ع بيروت أخيراً . ذكرني إنه أحضر فسيخ قبل النوم ؟
مينا .. حالما يكون الجو هادئاً كما هو الآن .. أنام عند رأس غزال . أحاول أن أركز إحساسي في بؤرة ما منتصف رأسي . ينفصل جسدي بهدوء . يتحرك جسد الغزال النائم فأشعر بالاشمئزاز وأود أن أحكي معك ، علّنا في الصباح نستكشف بيروت على رواقة . وبعد قليل نغني لمصر أغنية " دبدوبة التخينة " .

يدعونني لولا

أعربد .. ثاملــــــــــة - Tue, 25/04/2006 - 3:48am
استنتج ما الذي يمكن أن يحمله لي التوازن البيئي في هذه الحالة ؟

اليقين

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sat, 04/03/2006 - 9:36am
يقيني بأن أعز شخص عليّ سيموت بعد 11 سنة وأنني سأنجب طفلاً يموت والده مبكرأ ، وأن أخي سوف يقضي ثلاثة أرباع عمره في أسبانيا ..

معلومة للتاريخ

أعربد .. ثاملــــــــــة - Fri, 03/03/2006 - 4:20pm
سيادتي لا أطيق أي نوع من أنواع الشيكولاتة بكل مشتقاتها .. والقهوة بكل مشتقاتها . var sc_project=943695; var sc_invisible=0; var sc_partition=7; var sc_security="5b77aced";

شخرة مصرية مهاجرة

أعربد .. ثاملــــــــــة - Wed, 01/02/2006 - 6:22am
كيهودية من أصول مصرية أعيش في انجلترا منذ 6 سنوات أريد أن أتحفكم بما جرى قبل سنتين أي في العام 2004 م . أعيش في مدينة نيوكاسل القريبة من البحر والتي تقع في شمال شرقي انجلترا .

أوليللي يا شربات

أعربد .. ثاملــــــــــة - Thu, 19/01/2006 - 1:29am
من الآخر وبجد أنا أكره جداً أي جمل على شاكلة" الحتة الصغيرة الي اسمها احنا " . الوردة الجميلة اللي مش عارف ايه " . أي حاجة فيها " ال.. ال..اللي.. ".

ازيك؟

أعربد .. ثاملــــــــــة - Mon, 02/01/2006 - 2:03pm
أحياناً وأنا في السوبر جيت ، يبدأون بتشغيل الراديو على إذاعة القرآن الكريم . أتذكر "خجل " وهو تقول "أكيد احنا رايحين نحج " وبعد قليل نجد مسجد "قباء " على الطريق فنتأكد فعلياً أننا ذاهبون إلى الرحلة المقدسة .هذه المرة أكون وحيدة في الكرسي ما قبل الأخير . ليس بجواري أحد فأضع الحقيبة على الكرسي غيرالمشغول . أتخيل أن السوبر جيت يسير في البحر . نتصادم مع آخر فتبدأ الحياة تأخذ وضعها وتبدو اسكندرية أغسطسية حارة . حينها يبدو من غير اللطيف أبدأً ، أن أستيقظ على صوت السهوكة " مصطفى كامل " وهو يغني "قشطة يا آبا " .

Happy New ليـليـت

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sun, 01/01/2006 - 2:36pm
في صبح يوم طويل بعيد ، كان آدم يقول لحواء أن شعره قد أصبح طويل جد وأنه يرغب في قصه . قصت حواء لآدم شعره ولا أعرف كيف . أخذت حواء شعر آدم وحفظته ، كانت تتشائم برمي الشعر . ظهر هذا اليوم الطويل آكل آدم مع حواء .قرب غروب شمس هذا اليوم ، كان آدم يصلي لله ، بينما كانت حواء تضع أوراق من شجر العود ، في ثمرة جوز هند كبيرة فارغة ، وتقوم بحرقها . في مساء يوم طويل ، كانت حواء تدعك ظهر آدم باوراق الشجر الناعمة . في ذلك المساء كان آدم رائق البال . كان رائق .

بدور ورفعت

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sun, 01/01/2006 - 11:52am
في إطار خطة مستقبلية للكتابة عن جيران الهنا . أحب أعرفكم بالست بدور . إذا شرحنا ماجدة وأخذنا قطاعاَ طولياً منها ، يمكن حينها أن تجزم مازورة " أتيليه الأنتيكة " _ الذي يقع جغرافيا علي يمين دكانها _ ، أن طولها 175 سم .

يَا بَيْضَة .. يَا بَيْضَة

أعربد .. ثاملــــــــــة - Thu, 29/12/2005 - 3:11am
المناديل الورقية ليست أكثر كفاءة من فستان عاملة البناء تلك . المناديل عموماًً شيء غبي ، إنها تأخذ العرق وتمشي . من ذلك السخيف الذي صدر قضية " مشكلة العرق " وألا تستحم يارجل ؟

آه يا شمندورة ...

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sat, 19/11/2005 - 1:57pm
صباحاً وفي الشارع أجد قدمي تركل علبة سجائر " بوستون " على الأرض وهي أول مرة أجد علبة بوستون على الأرض ، أركب التاكسي لأجد أغنية " شقا عمري يا آبا " شغالة .. هذا في الصباح .

حل لابخي جديد

أعربد .. ثاملــــــــــة - Fri, 11/11/2005 - 7:54pm
في مؤخرة الرأس يوجد بضعة خلايا ، تسمى معاً اللابخ . عدد اللبيخات ، يساوي عدد النسل البشري كله . ولم يتمكن أي رسول حتى الآن من إخبارنا بالعدد المضبوط .وكل لبيخ يحمل الصفة المتفردة لإنسان ما .

الله يا نور نبينا يا سلام

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sun, 30/10/2005 - 7:16am
يعني أتسربل من منبت شعري لما بعد القدم بأشبار واذرع لأذهب إلى الاعتكاف في ليلة 27 و الجنية الصفراء مصممة على نكش شعري أيضاً . لا أجد خرم إبرة ولا الإبرة نفسها .

مَوّال لِكَشْف مَا تَدَثَّر

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sat, 08/10/2005 - 2:16pm
دعاء ليلة القدر فَقَط يا ربَّي أريد مِنْكَ أنْ تَنْساني هَذه الَليْلَة اسْتمْتع بوقْتِك وأنْت تًنْصْت لي

خرم السرة ... المفترى عليه

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sat, 01/10/2005 - 2:51am
أستطيع أن أبلط غرفتي ، أستطيع أن أزرر قميصي ، لكنني لا أستطيع أن أبلط عيني ، فهي ما تزال على عهدها الأول متربة . ولا أستطيع ايضا أن أزرر قميص روحي لأها أبداً نافرة.
أسجل هنا ( قرفي ) من بعض الكلمات التي تثيره. أول هذه الكلمات هي كلمة " أمل " .. والتي بشكل كبير لا أطيق قراءتها أو سماعها . كلمة " أحلام " هي الأخري . وعندما يتحدثون عن المرأة فإن من يذكر كلمات من قبيل " زهرة " .. " وردة " ..." جوهرة " .. " لؤلؤة " .. فإنه يسقط من نظرى تماماً .

الحلوةة دى .. ممكن تلحد على الصبحية

أعربد .. ثاملــــــــــة - Thu, 29/09/2005 - 1:01pm
تصور عملية إرداة الله تعمير الارض
المكان هو الأرض ، ومن سيعمرها هو الإسان ، ولكي تبقى الحياة " شادة حيلها " لا بد من وجود لعل تضْمن ذلك وهي : القدر ، الثبات لكل لحظة ، مشاكل مزمنة .
1_ القدر

أسليـــت

أعربد .. ثاملــــــــــة - Mon, 26/09/2005 - 9:38am
تتمدد " أسليت " على طين الغيطان اللازب . منتشية بأنها حفرت هذا الخندق . وهاهى تمد يديها يديها الصغيريتين خارجه ، تقبض على طين الجوانب ، فتمتلك يداها قبضتين منه .

اتفرج ع الحلاوة .. حلاوة

أعربد .. ثاملــــــــــة - Sat, 24/09/2005 - 11:10pm
بعيدا عن الكلام الكبير ... ولكن .. بعد أن كانت أسماء المحال فى الأفلام القديمة " فتحية العمشة " ، و" زوزو كوارع " .. أصبحت الآن " بقالة الأمانة " .. و " سوبر ماركت الإيمان " .. واتفرج على الحلاوة .. حلاوة ._________توضيح : أتكلم عن الأفلام و جوّها var sc_project=943695; var sc_invisible=0; var sc_partition=7; var sc_security="5b77aced"; web stats

أريد أن أقطف ربى

أعربد .. ثاملــــــــــة - Fri, 23/09/2005 - 6:46am
كل ما أعرفه الآن أننى أجلس أسفل سريري فى حالة أشبه بالخواء . لمن يعرف النحيب المكتوم ، أقول له أننى أفعل ذلك الآن بكل مهارة .أحس أن هناك جنية عجوز شمطاء ، تحتضننى ، وأننى لست مرتاحة لها كل ما أريده الآن ، أن أقطف ربنا ، لماذا أقطف ، لأننى أحس هذه الكلمة جدا . أريد أن أقطفه ليمسد لى شعرى . أريد أيضا أن أعرى كتفى ، فأشعر بالبرد ، فيضع يديه عليهما أحس الهواء الآن مكتوما هو الآخر . لو أنفخ فيه بصدق شديد كل ما أتمناه الآن .. أن ألتحم مع أى شىء .

Pages

Subscribe to أعربد .. ثاملــــــــــة