You are here

ليلى أرمن

ليلى أرمن
Checked: 2 hours 2 min ago
Updated: 2 hours 2 min ago
Update every: 2 hours


Subscribe to ليلى أرمن

شرح عملي كمثال

ليلى أرمن - Tue, 21/04/2009 - 12:34pm
أحا كل حاجة بقت صنعة . الأدب صنعة والفن صنعة . وكل حاجة لها طبخة. لو كل الناس ركزت شوية في طبخة الأدب هتبقى كتيبة لو ركزت في طبخة الفن هتبقى فنانة . الموضوع أسهل من السهولة أو زي ما كنا بنقول سهل مية .الأدب الجديد شبه بعضه بنفس البرودة ونفس جو الاقتباسات والتقديس .بصراحة ما عنديش وقت أشرح قصدي ايه. حتى الحب شبه بعضه .

ابتزاز

ليلى أرمن - Tue, 21/04/2009 - 12:12pm
والله أنا قلت أقصر الشر وأركب عربة السيدات في المترو وقد كان .

مرة أخرى مع .. فاصل ترفيهي

ليلى أرمن - Sun, 21/09/2008 - 9:52am
حلمت بالصحافه منذ نعومه اظافري "حلوه اظافري دي" وقرآت عشرات بل مئات الكتب والروايات كآني اعد نفسي لذلك العالم المؤثر ، ورآيت اسمي في احلي الاحلام الورديه الجميله ملايين المرات " ينور" في اهم المطبوعات والصحف والمجلات .

فاصل ترفيهي

ليلى أرمن - Thu, 10/07/2008 - 11:41am
بحب بلال فضل ورغم كده قررت اني انافس بلال فضل لانه هو اللي جابو لنفسه راسلته مرة ع الدستور القديم وقال عليا كلام حلو اشكره عليه جدا خللاني اتغر واحلم اني انافسه تخيلوا؟.....اليوم بدأت خطة لتحسين اسلوبي فقرات كتاب في مرأة الاسلام لطه حسين وقررت ان اقرأ روائع

مسائل كالعض والضرب وماشابه

ليلى أرمن - Mon, 23/06/2008 - 12:01am
دائماً يأتي في بالي هذا الموقف ، عندما أحاول اقناع أحدهم بشيء ما ، أي نعم هذا لا يحدث تحت الظروف الطبيعية في الجو ، لإني لست مهتمة باقناع أحد بشىء ،ولكن هه أحياناً تكون مضطراً ...
في الصف الثاني الاعدادي ، دخلت علينا مدرسة مزة، لحصة احتياطي . واستغلتها في الكلام عن .. الزي الإسلامي واللي مش عارف ايه . وضربت مثالاً مناسب جداً لكونها مزة كما أسلفنا . فعند الجزار ، عندما تكون هناك " لحمة " معلقة مكشوفة ، يلزق فيها الدبان ، و" تعافها " _ حسب قول المغفور لها _ الأعين ، ولكن إذا كانت هناك حتة لحمة ملفوفة بالقماش فإن الناس يتهافتون عليها لكونها درجة لا ينالها إلا الراسخون في العلم . ..

فاصل ترفيهي

ليلى أرمن - Fri, 02/05/2008 - 12:11pm
أنا عن نفسي عندي حاجات كتير نفس أعملهابس بلاش حد يضحك ، بصراحة نفسي أخوض مغامرة الكابتن ماجد ..أيوة ..عالم افتراضي أعيشه وكأني الكابتن ماجد فعلا وألعب الخمس أجزاء كمان ونفسي كمان أنام فوق السحاب ...استجم بقى ويكون عندي جزيرة لوحدى وسط البحر ...

طلبات الجماهير

ليلى أرمن - Mon, 28/04/2008 - 12:13am
أكثر ما يخوفني أن يكون المخرج منفتح تماماً لدرجة أنه لا يمانع في أن يصور مشهد وأنا أتبول . ماذا سأفعل حينها ؟.

ما الذي يجعلني امرأة تقدر نفسها ؟

ليلى أرمن - Wed, 23/01/2008 - 10:32am
منذ صغري _ولأسباب أعرفها الآن_ وأنا مولعة بالتحليل . ولم أكن أذهب بعيداً . عشر سنوات حاولت فيها أن أحلل نفسي ، لماذا أتصرف هكذا ، لماذا خيالي يهرب في أحيان معينة إلى نفس الموقف بتنويعات عديدة وهكذا . سرحاني الكثير في المدرسة وبين الأصدقاء وفي البيت .

فاصل ترفيهي

ليلى أرمن - Sun, 20/01/2008 - 12:49am
مرة2 رايقين اوي بيموتوا في منير ومبيبطلوش احلام وبيحبوا السهر والغنا والتنطيط ليهم افكار غريبة وطقة بس اكتشفوا إن المعجزات دي ما بتحصلش غير في الافلام القديمة اوي .. فقرروا يكونوا واقعيين .. وقالوا مادام احنا مش لبعض امال اتقابلنا ليه ؟

أبتسم للملامح الجميلة

ليلى أرمن - Fri, 11/01/2008 - 1:46am
في الصيف الماضي ، سكنت في شبرا حوالي الشهرين ، في طريق ذهابي وعودتي ، كنت المح ابنة بواب عمارة ما . البنت سمراء طويلة نحيفة ، ملامحها حادة ، وعينيها لامعة بشكل غريب . وانا ضعيفة جداً امام الملامح السمراء . عندما امر بها لا استطيع أنا امنع نفسي من الابتسام . ومرة في مرة لاحظتني البنت ، والتي أنا متأكدة أنها لاتعرف لماذا .

ودع الاسكندرية التي ترحل

ليلى أرمن - Wed, 26/12/2007 - 9:33am
قادمة من الاسكندرية ، أركب البيجو ، أجلس في الكنبة الوسطي ، محشورة بين رجل سمين من ناحية ، وامرأة سمينة هي الأخرى يجلس على حجرها طفل في الخامسة . لم تكن بي قدرة على النقاش في من سيجلس بجوار الشباك ، فجلست مفعوصة وسكت .

ينظر للسقف ، يدخن ، وهو صامت

ليلى أرمن - Sun, 16/12/2007 - 7:53am
التاسعة مساءاً ، أريد أن أنام ، لا تراودني الرغبة في النوم ، ولكن أريد أن أستيقظ بالليل حتى أستطيع أن أقرأ وأكتب في هدوء . شعري ليس مبلولاً ، هو ليس ناشف ،ولكن أيضاً غير مبلول ، وهذا يضايقني كثيراً ، شفتي مشققة ، وليس عندي زبدة كاكاو .

عشوائي وليس شعبي

ليلى أرمن - Wed, 12/12/2007 - 7:20am
أحاول النوم الساعة الرابعة عصرا ، يأتيني الصوت من الخارج ، لا أستطيع النوم طبعا .عربة نصف نقل عليها فرقة موسيقية سخيفة تحتفل بعريس وعروسة " الكلام ده ايييه .. الكلام ده كبير ..

المشاهدة منفردة

ليلى أرمن - Thu, 06/12/2007 - 7:27am
أجلس آكل وأشاهد فيلم . يأتي أخي يدخل المطبخ ليصنع كوب شاي . هيعلق عليه ثم يأتي ليصبه . أفكر سريعاً لو استمريت بالنظر في الشاشة ، فسوف يخمن أن الفيلم جميل ويأتي ليجلس ويشاهده معي على الأقل حتى تغلي المياه . ولو أرجعت ظهرى إلى الوراء مسندة إياه بظهر الكرسي ، فسوف يعتقد أنني فاضية ويمكننا الدردشة قليلاً حتى تغلي المياه .

لندا

ليلى أرمن - Wed, 05/12/2007 - 7:27am
كنت أجلس بجوار لندا ، على دكة خشبية ، وكانت تجاويفها قد استولت على عقلي ، لا أعرف أملأ ماذا أم ماذا . كثير جداً على يا لندا . وضعت اصبعي من فوق التي شيرت الأبيض على سرتها . فرفعت رأسها إلى الأعلى في حركة نصف دائرية وأخذت نفساً تحرك معه صدرها وبطنها .

عن أكثر آية إنسانية

ليلى أرمن - Tue, 27/11/2007 - 12:28am
" وأنَّأ لا نَدْري أشَرٌّ أُريدَ بِمَنْ فِي الأَرْضِ أَمْ أَرادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدا " سورة الجن ، الآية 10

لماذا كسرت الياء يا إلهامي ؟

ليلى أرمن - Wed, 21/11/2007 - 3:04am
إلهام مدفعي يغني " ردتك ولو شباك يملى حياتي تراب " ... ينطق يملى بكسر الياء الأخيرة ، كياء بطة وليس كألف لينة كما اعتدت نطقها. كنت أسمع الأغنية كثيراً ولم أنتبه لهذه الكسرة . الآن عليت من صوت الأغنية .

Pages

Subscribe to ليلى أرمن